عاجلفنمنوعات

انضمام الفنان ” محمد القرشى ” لمسلسل “حضرة ” بطولة النجمة ” روبى “

 

كتب – خالد البسيوني

انضم الفنان محمد القرشي لأسرة مسلسل «حضرة» للنجمة روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضانى المقبل 2023، للمشاركة في الماراثون الرمضاني الذي من الواضح أنه سيكون مليء بالتنافس.

يعد هذا التعاون الثاني للفنان محمد القرشي، مع مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، خاصة أن «القرشي» قد شارك من قبل فى أعمال حققت نجاحاً كبيراً في الدراما المصرية وهى مسلسلات «الأب الروحي»، و«نقل عام».

فى سياق متصل، يواصل المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى للعمل الرمضاني الجديد «حضرة» مطلع مارس المقبل.

ويعقد النجوم المشاركين فى أحداث المسلسل، حاليا، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج عادل أديب، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، حيث تجرى حاليا الجهة المنتجة للمسلسل المفاضلة بين مجموعة كبيرة من الفنانين لإبرام التعاقدات الخاصة بالمسلسل، إذ تعاقد عدد كبير من النجوم بشكل رسمي على العمل خلال الأيام الماضية منهم روبي، بسمة، محمود حافظ، إدوارد وآخرون.

مسلسل «حضرة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة ومن إخراج عادل أديب.

أنهى محمد القرشي حديثه عن المسلسل بأنه سعيد بالمشاركة مع النجمة روبي في مسلسلها، لأنها نجمة محبوبة وصاحبة جماهيرية كبيرة، وموهبة متفردة، وأكد على أنه سعيد بهذا التعاون، ويعتبر هذا الدور بتلك المساحة هي فرصته الأكبر التي يجب عليه استعلالها بشكل جيد، حتى يتم تقديمه للجمهور بشكل يليق بموهبته وبذائقة الجمهور المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى