عاجلمرأةمنوعات

” منار صبري ” توصي الفتيات بهذه الألوان وتكشف عن إطلالات عيد الحب

 

كتب – أحمد زينهم

يوم الحب العالمي ، الذي يوافق 14 فبراير ، هو يوم خاص للجميع ، يستخدم كل طرف طريقته الخاصة في نقل مشاعره وحبه للطرف الآخر ، وهنا لا يقتصر دور حواء على الهدايا ، أو التعبير عن المودة ، بل تهتم بأن تكون اطلالاتها ومظهرها مميزًا في يوم مثل هذا.

وقالت خبيرة التجميل منار صبري: “في البداية أود أن أوضح رسالة مهمة وهي أن البساطة مرادفة للأناقة”.

وتابعت منار: “في هذا اليوم الخاص اللون المشهور هو الأحمر ولا أحب أن أرتدي كل نفس اللون مثلا إذا كانت التنورة حمراء أو فقط جيوب حمراء أو القمصان الحمراء فقط والباقي من البذلات بألوان أخرى ، وليس من الضروري أن تكون الملابس كلها بنفس اللون ، حتى تكوني أنيقة.

قالت: “إذا كنتِ فتاة بشرة فاتحة ، فمن الأفضل أن تبقي المكياج بسيطًا ، باستخدام رسمة العين “cat eye”، وأحمر الشفاه الأحمر”.

كما قالت خبيرة التجميل منار صبري إنها قامت بعمل مكياج للفنانة مايا فارس بهذه المناسبة ونشرت بعض الصور لها على صفحتها الشخصية على إنستجرام لتبادل الصور والفيديو.

وأوضحت “بالنسبة للبشرة الداكنة ، كانت الملابس كما قلت من قبل ، والمكياج كان أحمر شفاه ، ووضعت أكسسوارات بيضاء على فستان أحمر ، في إشارة إلى لوك الفنانة مايا فارس”.

وأضافت: “هناك لمسة أنثوية لبعض الإكسسوارات البسيطة التي تعتبر عصرية للغاية في هذه الفترة ، مع الجوارب التل ، إذا كنت ترتدي فستانًا أحمر فهو جيد ، وقبعة بنية أو سمراء اللون ، فهي ذات طابع أنيق”.

وختمت منار صبري حديثها قائلة: “مكياج العيون أفضل أن يكون أكثر هدوءاً مع تكثيف الرموش، ويمكن وضع اللمعان على عظام الوجنتين فقط ، تحت الحاجبين مباشرة ، أو وضع بعض اللمعان على عظام الوجنتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى