حوادث

ضبط طالبة استولت على 96 الف جنيها من معاش والدها بسوهاج

 

كتب – محمد مهدى 
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد بفرع سوهاج من ضبط طالبة بكلية الدراسات الإسلامية لقيمها بمصادرة ستة وتسعين ألفاً وثمانية وتسعين جنيهاً من محامي عليها. معاش الأب المتوفى وزواجها العرفي ، وعدم إبلاغها بذلك الزواج خلال تلك الفترة واستمرار عملية الصرف التي أضرت بالمال العام ، ما هي قيمة المبالغ المحجوزة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شربش مساعد وزير الداخلية ، بلاغاً من مأمور قسم المراغة ، يفيد بتلقيه بلاغاً من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد ، يشتمل على: اتصال الشخص المسمى / علي م. – محامي الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية بسوهاج – ويقيم بقسم مركز سوهاج ما يسمى رحمة MMS – سن 25 ، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية ومقيمة في مركز المراغة ، ضبطت مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة مجموعها “96.098” ستة وتسعون ألفاً وثمانية وتسعون جنيهاً.

حيث تبين أن هذه المبالغ هي معاش والدها المتوفى وزواجها العرفي من ما يسمى علي ع أ ، وعدم إبلاغ الهيئة بذلك الزواج خلال تلك الفترة واستمرارها في عملية الصرف مما أضر بها. المال العام ، بما في ذلك قيمة المبالغ المحجوزة.

وبعد الحصول على إذن النيابة العامة تم القبض على المرأة المذكورة ومواجهتها واعترفت بارتكاب الحادث وتعهدت برد المبلغ. تم إعداد المحضر اللازم وعرض التحقيق على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى