دين وفتوىعاجلمنوعات

بحضور مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج.. اجراء قرعة الحج للعام ٢٠٢٣ بسوهاج

كتب – انور محمد عبدالله
شهد اللواء مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج وعدد من قيادات مديرية أمن سوهاج وجمع غفير من المواطنين القرعة العلنية للحج للعام ٢٠٢٣ بمحافظة سوهاج والتى تمت بالقاعة الرئيسية .
وتم الإعلان عن فوز ١٨٠ شخصا و٩٣ فائزا احتياطيا كما فاز ٦ أشخاص من كبار السن نسبة ٣% المخصصة لكبار السن وتم استخدام الحاسب الآلي في اجراء القرعة لضمان مزيد من الشفافيه والنزاهة.
وعلت أصوات الفائزين بالتلبية وسط فرحة عارمة عقب سماعهم نتيجة القرعة كما ضجت القاعة بالزغاريد من قبل السيدات الحضور.
وأعلنت مديرية أمن سوهاج انه سيتم ارسال اسماء الفائزين لمراكز واقسام الشرطة التابعة لمديرية الأمن لاستكمال باقي الإجراءات المنظمة لعملية الحج.
ومن جانبه تقد اللواء شرباش مدير أمن سوهاج بالتهنئة لحجاج بيت الله الحرام الذين من الله عليهم وفازوا بالقرعة وطلب منهم إخلاص الدعاء لمصرنا الحبيبة ان يحفظها الله من كل شر وسوء ومن المتربصين بها وان يحفظ رئيس الجمهورية وان يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد وان تظل مصر رائدة على كل المستويات الدولية والافريقية والعربية.
وكان عدد من تقدموا لحج القرعة هذا العام ٢١٢٢مواطنا من مختلف مراكز واقسام المحافظة.
وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:حصول المتقدمين بقسم شرطة الكوثر ومركز اخميم ١٥ تأشيرة وحصل قسم شرطة جرجا على ٨ تأشيرات ومركز جزيرة شندويل على عدد ٢ تأشيرة كما حصل قسم شرطة أول سوهاج على ١٠ تأشيرات وقسم شرطة ثان سوهاج على ٢٢ تأشيرة
فيما حصل قسم شرطة طهطا على ٨ تأشيرات ومركز شرطة البلينا على عدد ٢١ تأشيرة
وحصل مركز شرطة العسيرات على عدد ٧ تأشيرات ومركز المراغة على ٩ تأشيرات ومركز المنشاه على ١٠ تأشيرات ومركز جرجا على ١٣ تأشيرة.
فيما حصل مركز جهينة على ١١ تأشيرة ومركز دار السلام على ٣ تأشيرات ومركز ساقلته على ٧ تأشيرات.
بينما حصل مركز شرطة سوهاج على ١٥ تأشيرة ومركز طما على ٩ تأشيرات ومركز طهطا على ١٠ تأشيرات ليصبح إجمالي عدد الفائزين بقرعة الحج لهذا العام بمحافظة سوهاج ١٨٠ فائزا و٦ فائزين من كبار السن.
وكانت مراكز واقسام الشرطة التابعة لمديرية امن سوهاج تلقت طلبات حج القرعة من خلال الموقع الإلكتروني على بوابة وزارة الداخلية ومن خلال الخدمة الصوتية التي خصصتها الوزارة لخدمة المتقدمين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى