حوادثعاجلمحافظات

مصرع عامل فى حادث تصادم سيارة نقل بدراجة نارية بسوهاج

 

كتب – محمد مهدى 

لقى عامل يبلغ من العمر 30 سنة مصرعه بدائرة قسم أول سوهاج على إثر إصطدام دراجة بخارية بسيارة نقل على الطريق بدائرة القسم تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين دراجة بخارية وسيارة نقل ووجود متوفى تم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث وتم رفع أثاره وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أسامه طنطاوى مفتش مباحث القسم والرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بوجود حادث تصادم ومتوفي بشارع الشهيد عبد المنعم رياض دائرة القسم، و تبين أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو علي م ع ف 30 سنة عامل ويقيم دائرة القسم إختل مقود الدراجة بيده وإصطدم بسيارة نقل قيادة المدعو أحمد ج ع م 29 سنة سائق ويقيم دائرة القسم.

نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة – وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي وبسؤال شقيق المتوفـي المدعو مصطفي م ع ف 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم وأتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفي الشبهة الجنائية.

وبسؤال قائد السيارة بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته تم رفع آثار الحادث والتحفظ علي المركبتين وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة ” كسر بقاع الجمجمة أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ” ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على جهة التحقيق التي صرحت بدفن الجثة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى