
قرر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج بإنهاء تكليف 23 قيادة من نواب رؤساء المدن والأحياء ورؤساء القرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة ضمن حركة المحليات من بينهم 8 نواب 3 سكرتير عام مركز 12 رئيسًا للوحدات المحلية للقرى.
كما قرر المحافظ إنها تكليف 8 رؤساء للوحدات المحلية للقرى وشمل القرار كلًّا من: أشرف علي حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرية تونس، وحسن عبد الرحيم حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد عزاز، لظروف صحية، وعطية عبد اللاه رزق، رئيس الوحدة المحلية لقرية الصلعا، وحسن أبو المجد محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية بلصفورة، وأشرف محمود محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوامل بحري، وائل حسن كمال الدين، رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده أخميم، وإسماعيل محمد عبد الرؤوف، رئيس الوحدة المحلية لقرية بناويط المراغة، والسيد محمد السيد، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد أسماعيل المراغة، وأسامة شرف الدين أحمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية مشطا طما، ومحمد مهدي متولي، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد سلامة المنشاة، ومحمد إسماعيل محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاوية، وحسام السيد أمين، رئيس الوحدة المحلية لقرية سفلاق، والسيد أحمد محمد قبيصي، رئيس الوحدة المحلية لقرية جهينة الشرقية




