تقاريرتكنولوجياعاجل

ضمان “CGC” تشارك في قمة ” تكني ” للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2023 Techne Summit

نجلاء بحر: ضمان CGC ساهمت في دعم رواد الأعمال وخلق 225 ألف فرصة عمل عام 2022

ماهر بدر

تشارك شركة ضمان CGCفي فعاليات النسخة الجديدة من قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال Techne Summit 2023 والتي تعقد هذا العام في متحف الحضارة بالقاهرة.

تقدم شركة ضمان CGC من خلال جناحها المتميز في المعرض المقام على هامش القمة، شرحا لأحدث برامجها لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، كما يقوم فريق عمل متميز يضم قيادات الشركة، بعرض المنتجات التمويلية المصممة خصيصا لتناسب الاحتياجات التمويلية لرواد الأعمال، وتستعرض الشركة الوسائط التعريفية بمنصتها الرقمية الذكية “إنجز” وكيف تسهم في تقديم الدعم الفني والمالي للشركات.

سوف تشارك نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGCفي جلسة رئيسية في القمة تتناول فيها الدور الذي قامت به شركة ضمان CGC في الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة منذ انشائها في عام 1989، وسعيها من أجل تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في الحصول على التمويل اللازم لنمو أعمالهم.

بهذه المناسبة، أكدت بحر “أن التواجد في المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية يعد فرصة جيدة لفتح قنوات للتواصل مع صغار المستثمرين ورواد الأعمال، مما يساعدنا على التعرف عن قرب على احتياجات السوق التمويلية، ويحقق استراتيجيتنا العام الجاري، وذلك بتصميم البرامج التمويلية المناسبة لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وبما يمكنهم من الحصول على الدعم الفني والمالي اللازم للتوسع في مشروعاتهم.”
وقالت بحر: “شركة ضمان CGC تهدف بالأساس من برامجها التمويلية إلى خلق فرص عمل جديدة للشباب، وتمكينهم من الحصول على التمويل من المؤسسات المالية المختلفة، مما يدعم الاقتصاد الوطني واستراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي”.

أوضحت بحر أن شركة ضمان CGC ساهمت بنسبة 3.2% في الناتج المحلي الإجمالي عام 2022 من خلال توفير 225 ألف فرصة عمل ساهمت في دعم الموازنة العامة للدولة بمبلغ 1.1 مليار جنيه تأمينات وضرائب عن الشركات المستفيدة من التمويل.
تقام القمة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا “DETGD”، والراعي الاستراتيجي، جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يذكر أن شركة ضمان CGC شاركت في مؤتمر تغير المناخ COP27، كما استضافت مؤخرا مؤتمر الضمان اليورو أوسطي والذي ترأسه الشركة حاليًا، وحضرت فعاليات النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى